شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدة

تعتبر مكيفات الهواء جزءًا مهمًا من الحفاظ على منزلك باردًا ومريحًا خلال أشهر الصيف الحارة خاصة في المملكة العربية السعودية حيث لا يمكن الاستغناء عن المكيف تماما ومع ذلك، يمكن أن تكون مكيفات الهواء أيضا أرضًا خصبة للعفن الفطري إذا لم يتم تنظيفها وصيانتها بشكل صحيح وتكون سبب في نشر الاتربة والغبار في المنزل ونشر الأمراض والأوبئة الصدرية . لهذا السبب كان من المهم الاستعانة بشركة تنظيف وغسيل مكيفات الهواء لتنظيف مكيف الهواء بأفضل شكل.

لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على مكيف الهواء الخاص بك في حالة جيدة، كل ماعليك هو التواصل مع خبراء تنظيف المكيفات في جدة شركة الاتقان كلين حيث تعتبر واحدة من أفضل شركات التنظيف وغسيل المكيفات بجدة بافضل المعدات وبعمالة مدربة على إنجاز المهمة بأفضل شكل في اقل وقت .

شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدة

نحن شركة الاتقان كلين واحدة من الشركات التي تعمل في مجال تنظيف وغسيل المكيفات بجدة بأفضل الأسعار التنافسية كما تقوم الشركة بتقديم عدد كبير من الخدمات الأخرى لعملائنا مثل خدمات مكافة الحشرات والتنظيف بالبخار وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى .

تمتلك شركة الاتقان كلين فريق من العمالة ذوي الخبرة والمؤهلين الذين يكرسون جهودهم لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا.

كما تستخدم الشركة أحدث المعدات والتقنيات لتنظيف مكيف الهواء الخاص بك، وتقدم أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال إذا لم تكن راضيًا عن عملنا.

اتصل بنا اليوم لتحديد موعد زيارتك 

3837 463 56 966+

ماهى أفضل الطرق لتنظيف مكيفات الهواء ؟

يوجد هناك طريقتان في تنظيف المكيفات وهما :

  • الطريقة التقليدية والتى يتم من خلالها غسيل المكيف بالماء لكن من خلال هذه الطريقة لا يمكنك التخلص من كافة الاتربة أو الفطريات المتراكمة داخل التكييف أو الوحدة الخارجية .
  • الطريقة الأخرى وهي الافضل وهي استئجار شركة محترفة متخصصة في تنظيف مكيفات الهواء مثل شركة الاتقان كلين فهي شركة تمتلك المعدات والخبرة اللازمة لتنظيف مكيف الهواء الخاص بك بسرعة وكفاءة وفي وقت محدود جدا . 

اسعار تنظيف المكيفات

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدة بافضل سعر لا تنتظر أكثر من ذلك وتواصل الآن مع شركة الاتقان كلين حيث تقوم الشركة بتقديم أسعار تنافسية لخدمات تنظيف وغسيل المكيفات بجدة ، ودائمًا ما نضع العميل في المقام الأول. 

تختلف أسعار خدمات تنظيف المكيفات في جدة من شركة إلى شركة لكن إذا كان هدفك هو أفضل سعر مقابل أفضل جودة لتنظيف المكيف الخاص بك كل ماعليك الآن هو التواصل معنا للحصول علي عرض أسعار مميز .

كما تقوم الشركة بتقديم أكثر من طريقة للدفع يمكنك الاختيار بينهم سواء كاش أو من خلال استخدام الفيزا أو الماستر كارد

اتصل الآن 

3837 463 56 966+

خطوات تنظيف المكيفات في شركة الاتقان كلين :

  • في البداية يقوم الفريق من العمالة بفحص المكيف الخاص بك لتحديد نوعية التكييف والتعرف علي أفضل طريقة لتفكيكه وتنظيفه والعمل عليه.
  • بعد ذلك يبدأ الفريق في عملية تنظيف كافة مكونات التكييف و تجفيفها باستخدام افضل المنظفات المناسبة والتى لا تسبب أي ضرر لاجزاء التكيف.
  • يتم بعد ذلك إعادة تركيب كافة الاجزاء في مكانها والتأكد من إن المكيف يعمل بأفضل شكل .

كيف يمكنك طلب خدمة تنظيف وغسيل المكيفات بجدة

كل ما عليك الآن عزيزى العميل هو التواصل مع شركة إتقان كلين شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدة حيث تتيح الشركة التواصل معها بأكثر من طريقة وذلك من خلال الاتى 

  • التواصل على أرقام الهواتف الموضحة في التالى 3837 463 56 966+
  • التواصل معنا من خلال الواتساب .
  • التواصل من خلال الموقع الالكتروني  أو البريد الالكترونى.
  • التواصل على صفحتنا على منصات التواصل الاجتماعي .

مساعدتكم هو هدفنا فنحن متاحين للرد عليكم طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة من اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *