شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

إذا كنت تبحث عن شركة محترفة لتنظيف الكنب بالبخار في جدة، مع اتقان كلين أصبحت بغير حاجه إلى أن تبحث أكثر من ذلك حيث نقدم اليكم مجموعة واسعة من خدمات التنظيف بالبخار المصممة لتلبية كافة احتياجات المحددة لمنزلك أو مكتبك. حيث نستخدم أحدث التقنيات والمعدات لتنظيف الكنب والمفروشات والمفروشات ، وبعد الانتهاء من عملية التنظيف سوف يقوم فريقنا من المحترفين ذوي الخبرة من التأكد أن أثاثك يبدو في أفضل حالاته .

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

تعد شركة اتقان كلين واحدة رواد شركات التنظيف بالبخار في جدة وذلك لما تقوم الشركة بتقديمه من خدمات مميزة في مجال تنظيف المفروشات والكنب بالبخار في المملكة العربية السعودية .

حيث تستخدم الشركة أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة المستوردة في تنظيف المجالس والسجاد بالبخار وذلك لازالة كافة البقع والاتربة والاوساخ من بأقل مجهود وفى أقل وقت ممكن  وبأعلى جودة .

كما تقوم الشركة أيضا بتعقيم كافة المفروشات التي تقوم بتنظيفها وذلك للقضاء على أي بكتيريا أو فيروسات موجودة علي الاثاث كل ذلك باتباع أحدث الطرق العالمية في التنظيف والتعقيم .

بالإضافة إلى كل هذه المميزات تعتبر شركة اتقان كلين واحدة من ارخص شركات تنظيف الكنب بالبخار في جدة حيث تمكنت الشركة من تحقيق أفضل معادلة يبحث عنها الكثيرون وهي أقل سعر مقابل أعلى جودة .

اتصل بنا الان لمعرفة المزيد

3837 463 56 966+

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

المجالس هي واحدة من أهم القطع الموجودة في المنزل حيث يتم فيها استقبال الضيوف اليوم لذلك يجب إن تكون في أفضل حالة ونظيفة .

لكن في كثير من الأحيان تتعرض إلى الكثير من الاتساخات أو البق سواء وقوع مشروبات عليها أو اطعمة وغيرها مما يجعلها بحاجة إلى تنظيف للرجوع إلى حالتها الأولى للتخلص من البقع تماما وجعل الروائح تفوح منها مرة اخرى .

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة لتنظيف المجالس في جدة كل ماعليك هو الاتصال بشركة الإتقان كلين فنحن متخصصون في عمليات التنظيف بالبخار بافضل العمالة المدربة والمعدات المستوردة والمنظفات العالمية الحاصلة على تصريح من وزارة الصحة في المملكة .

ماهى خطوات تنظيف الكنب بالبخار ؟
تقوم عملية التنظيف على عدة مراحل وذلك لضمان أعلى مستوى من الجودة وأفضل نتيجة نهائية ترضي العميل حيث تقوم الشركة بعدة الخطوات قبل البدء في عملية التنظيف الفعلية .

 خطوات عملية التنظيف :

  • تقوم الشركة في البداية بتحديد نوع الخامات المستخدمة في الكنب سواء اقمشة أو جلود أو غيرها 
  • ثم بعد ذلك يتم تنظيف الكنب من الغبار والاتربة المتراكمة عليه باستخدام المكانس الكهربائية المصممة لذلك .
  • يتم بعد ذلك تحديد البقع الموجودة على الكنبة للتركيز عليها لازالتها تماما من القماش باستخدام أفضل أجهزة البخار .
  • يتم بعد ذلك تجفيف الكنب وتعطيره حتى يجرع لحالته الأولى .

هذه هي أهم الخطوات التي تتبعها شركة اتقان كلين لتنظيف الكنب بالبخار بجدة .

اتصل بنا الان لمعرفة المزيد

3837 463 56 966+

لماذا عليك اختيار عملية التنظيف بالبخار من شركة اتقان كلين ؟

نظافة المنزل واحدة من أهم اهتمامات ربات البيوت وذلك للحفاظ علي منزلها متناسق مرتب دون أي أتربة أو اتساخات .

وتعد غرفة الجلوس واحدة من أكثر غرف المنزل استخداما وتعرضا للبقع والاتساخات لذلك ظهرت الكثير والكثير من طرق التنظيف التقليدية التي في النهاية لا تصل إلى الهدف المطلوب وهو القضاء علي البقع والحفاظ على أنسجة الاقمشة بل تؤثر عليها سلبا .

ومع ظهور عمليات التنظيف بالبخار تصبح من السهل القضاء على كافة البقع وازالتها بكل سهولة دون أي اثار جانبية على أنسجة الكنب والحفاظ على ألوانه دون أي تغيير

ماهى المميزات التي سوف تحصل عليها عند التعاقد مع شركة اتقان كلين ؟

  1. توفير الأموال حيث تقوم الشركة بتقديم أفضل الأسعار لعمليات التنظيف بالبخار بالإضافة إلى وجود خصومات شهرية علي الخدمات التي تقدمها الشركة .
  2. أفضل جودة للتخلص من كافة البقع والاتربة والقضاء على الجراثيم المنتشرة على الكنب حيث تقوم الشركة بالتنظيف والتعقيم في إن واحد
  3. استخدام مواد تنظيف مصرح بها من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية مما يضمن لكن الحفاظ علي صحتك وصحة اسرتك .
  4. الحصول على شهادة ضمان على الخدمات المقدمة من الشركة .

اتصل بنا الآن

3837 463 56 966+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *